منتدى اميرة مملكتي



 
الرئيسيةالرئيسية  advertasmentadvertasment  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اهلا و سهلا بكم في منتدى اميرة مملكتي


الساعة الآن



شاطر | 
 

 ممكن طلـب ..........<<لو سمحتو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جيتكم وكلي امل

avatar

رآيك ب منتدآآنا : نـــــــــــايس
عدد المساهمات : 43
السٌّمعَة : 50
تاريخ التسجيل : 15/08/2011

مُساهمةموضوع: ممكن طلـب ..........<<لو سمحتو   الإثنين أغسطس 22, 2011 10:27 pm

ســــــــلام
كيفكم
حابه احد يسويلي mms
لو سمحتو
هذا رابط المنتدىyooon.forumarabia.com
وهذي الصور وكلام الي ابيهاااا


_
.
_


يا راحل عني غصب ..يعز علي أودعك ..
أعفيني من حرف الدمع .. ما أقول غير الله معك ..

____

ياليتني انسان معدوم الإحساس..
ماأحس بفراقك ولا أبكي غيابك..
_____________



انا خايف ليا طاح الجمل تكثر سكاكينه..وانا ما عادت اضلوعي تحمل طعنة السكين
____

قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه**على قول المثل صحيح ماني حلو لكن ماني شين

_________

ما هقيت ان السعاده خيال في خيال تروي قلوب الحبايب وقلبي ما روى
_____

ملعون ابو العشق دام العشق دلعها .. لاصارت البنت تامر وتنهينا
___


اذا عندك بعادي عيد ترى عندي جفاك أعياد..وعسى طول الجفا مني يلين قلبك الجامد

__


ابوي يذبح لنشاما مفاطيح وانا برمش عيني اذبح نشاااما
____

لو تزيد الشوق جمرة تحولني iiرماد لو يزيد العشق شعرة بوصل للجنون

____


مادام انا واحبابي بخير ياجعل حسادي في حريقه

_____

ويعطيكم الف عاااااااافيه مقدماًًً

وديًًًً يسبـًًًـق ردي






من غبت عني طآري " آلشوق جآبك "
آغفى على ذكرآك ، وآصحى لـ / ذكرآك !

تع ـبت آحآيل " ضيقتي " في ] غيآآآآآآآآبك ]|
وآضحك على روحي وآنآ آحآول " آنسآك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kingdom princess
Admin
avatar


رآيك ب منتدآآنا : آمممم .. آموت فيه ... آآآحبه
عدد المساهمات : 424
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 12/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: ممكن طلـب ..........<<لو سمحتو   الثلاثاء أغسطس 23, 2011 1:05 pm

آختي بالموضوع الوآحد نصمم 5 رسائل وسائطية
و آسفة ع تآخيري بالرد في مشكلة بالكمبوتر عندي






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ameira-m.yoo7.com
جيتكم وكلي امل

avatar

رآيك ب منتدآآنا : نـــــــــــايس
عدد المساهمات : 43
السٌّمعَة : 50
تاريخ التسجيل : 15/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: ممكن طلـب ..........<<لو سمحتو   الثلاثاء أغسطس 23, 2011 2:20 pm

طيب لو سمحتي سوي لي هذي الخمسه

ااذا ماعليك امر



هذا رابط المنتدىyooon.forumarabia.com
وهذي الصور وكلام الي ابيهاااا


_
.
_


يا راحل عني غصب ..يعز علي أودعك ..
أعفيني من حرف الدمع .. ما أقول غير الله معك ..

____

ياليتني انسان معدوم الإحساس..
ماأحس بفراقك ولا أبكي غيابك..
_____________

__


ابوي يذبح لنشاما مفاطيح وانا برمش عيني اذبح نشاااما

____



قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه**على قول المثل صحيح ماني حلو لكن ماني شين


______________




_________

ما هقيت ان السعاده خيال في خيال تروي قلوب الحبايب وقلبي ما روى






من غبت عني طآري " آلشوق جآبك "
آغفى على ذكرآك ، وآصحى لـ / ذكرآك !

تع ـبت آحآيل " ضيقتي " في ] غيآآآآآآآآبك ]|
وآضحك على روحي وآنآ آحآول " آنسآك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kingdom princess
Admin
avatar


رآيك ب منتدآآنا : آمممم .. آموت فيه ... آآآحبه
عدد المساهمات : 424
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 12/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: ممكن طلـب ..........<<لو سمحتو   الأربعاء أغسطس 24, 2011 3:50 pm

عملت 5 بس في صورة صغيرة أعملت غيرها

رسالة الاولى


الرابط
http://dc13.arabsh.com/i/03323/v15syvje5it5.gif



التانية



الرابط
http://dc13.arabsh.com/i/03323/4jyfjhkw1kql.gif


التالنة


الرابط
http://dc13.arabsh.com/i/03323/adrwzd9uqc3c.gif



الرآبعة


الرابط
http://dc13.arabsh.com/i/03323/104m667gdzvv.gif


الخامسة


الرابط

http://dc13.arabsh.com/i/03323/mrm5awk2yy6u.gif

ان شاء الله يعجبوكي






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ameira-m.yoo7.com
جيتكم وكلي امل

avatar

رآيك ب منتدآآنا : نـــــــــــايس
عدد المساهمات : 43
السٌّمعَة : 50
تاريخ التسجيل : 15/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: ممكن طلـب ..........<<لو سمحتو   الأربعاء أغسطس 24, 2011 9:30 pm

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو والله روعه

الله يعافيك ياااااااااارب اتعبتك معي

طيب لو سمحتي عطيني اسم البرنامج الي سويتيها فيه
عشاااااان ماتعبك

ويسلمووووووووو






من غبت عني طآري " آلشوق جآبك "
آغفى على ذكرآك ، وآصحى لـ / ذكرآك !

تع ـبت آحآيل " ضيقتي " في ] غيآآآآآآآآبك ]|
وآضحك على روحي وآنآ آحآول " آنسآك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kingdom princess
Admin
avatar


رآيك ب منتدآآنا : آمممم .. آموت فيه ... آآآحبه
عدد المساهمات : 424
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 12/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: ممكن طلـب ..........<<لو سمحتو   الأربعاء أغسطس 24, 2011 11:09 pm

اقتباس :
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو والله روعه

الله يعافيك ياااااااااارب اتعبتك معي

الله يسلمك و مسرورة انهم عجبوكي

اقتباس :

طيب لو سمحتي عطيني اسم البرنامج الي سويتيها فيه
عشاااااان ماتعبك
أدوبي فوتوشوب و آدوبي أيميج ريدي






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ameira-m.yoo7.com
جيتكم وكلي امل

avatar

رآيك ب منتدآآنا : نـــــــــــايس
عدد المساهمات : 43
السٌّمعَة : 50
تاريخ التسجيل : 15/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: ممكن طلـب ..........<<لو سمحتو   الخميس أغسطس 25, 2011 2:52 pm

يعطيك الف عاااااااااااااافيه خيتو



الله يوفقك ويسعدك






من غبت عني طآري " آلشوق جآبك "
آغفى على ذكرآك ، وآصحى لـ / ذكرآك !

تع ـبت آحآيل " ضيقتي " في ] غيآآآآآآآآبك ]|
وآضحك على روحي وآنآ آحآول " آنسآك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kingdom princess
Admin
avatar


رآيك ب منتدآآنا : آمممم .. آموت فيه ... آآآحبه
عدد المساهمات : 424
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 12/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: ممكن طلـب ..........<<لو سمحتو   الخميس أغسطس 25, 2011 6:03 pm

تم

يقفل و بالتوفيقـ







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ameira-m.yoo7.com
 
ممكن طلـب ..........<<لو سمحتو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اميرة مملكتي :: خدمـإأت آميرة مملكتي :: طلبات الستايلـآت و البسيطة-
انتقل الى: